Shabab Pharma Forums
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

خاص بطلبة صيدلة طنطا

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
Our Group

اصلع ولكنى جذاب Pharma10

اصلع ولكنى جذاب

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
krrish 2009
VIP Member
VIP Member
krrish 2009

النوع : ذكر
المساهمات : 490

اصلع ولكنى جذاب Empty
مُساهمةموضوع: اصلع ولكنى جذاب   اصلع ولكنى جذاب Emptyالإثنين أكتوبر 12, 2009 11:26 pm

إليكم قصتي مع صلعي الجذاب .. جمالي الذي اودى بالبيوت الخراب .. افتقدت شعري في عز الشباب .. واصبحت مجبرا اسير الكاب .. كف إيدك ولا تشاور .. هي صلعتي اللي انت خابر .. انظر اليها تلك الصفاة الملساء .. غامضه هائمه خرساء .. سأتركها تحكي معاناتي .. كيف تسببت كثيرا في سقوط عبراتي .. واحرجتني امام زميلاتي .. كم وقع في حبها من عاشقه .. عاشت معها الهم والغيره الحارقه .. كم بكى لرؤيتها أطفال .. وكم اعتادت على حمل الاثقال .. من الرز والسكر والأغلال .. هي انعم كثير من صلعة لوناردو .. اذن لم لا نلعب عليها بلياردو .. او نتزلج على جليدها من ثاني .. ونسقط بعدها على الأذاني .

إبتدت معاناتي عندما جيت على هالدنيا .. واول ما لامست الأرض على طول تلمست على راسي الا ما فيه شعر .. قلت احسن

إيجابيات في حياة أصلع
وبصراحه احسن لأني مرتاح من المشط .. المشط هذا ما اعرفه ابد ولا اشوفه الا في غرف النوم .. وتحز في نفسي شوفته انظر له بأسى ولسان حاله يقول (قولي متى قولي ما تسمح ظروفك ) ... أيضا ما أعرف شي اسمه طاقيه لأن الطاقيه تسبب تساقط الشعر وانا يا دوبك في راسي شعرتين وانواع التسلح ضدي أي مؤثرات خارجيه لنزعها ... عندكم أيضا الشامبو كنت استخدمه زمان ومن ثم اكتشفت انه عديم الفائده وبإمكاني استبداله بفيري او بتايد .. و ما هنا شي نحرص على تصفيفه ونعومته .. بس مشكلة التايد يسبب ترسبات جانبيه ورا الاذاني .. مما يضطرني الى استخدام كريمات الشعر .. وهذا ما يتنافى مع سياسة الصلع اساسا ... ايضا الحلاقين بسلامتهم .. آخر مره جلست فيها على كرسي الحلاق كانت في نهائي كأس الملك 87م .. وصبغت فيها صلعتي اصفر وازرق .

فاصل ومن ثم نواصل

حاليا في الأسواق : مسرحية الصعايده وصلوا (الجزء الثاني) .. بطولة أصلع ابو قذيله

حدث في مثل هذا اليوم

توقيع اتفاقية كامب ديفيد .. وقد ترأسها من الجانب العربي السيد ابو عراده سريه

مآسي في حياة اصلع
هنالك العديد من المآسي والانتكاسات في حياتي .. اشياء مريره جدا يأتي في طليعتها .. أنني اول ما استلمت وظيفتي الجديده وجلست على مكتبي علت الأصوات والشكاوي المطالبه بإبعادي أو إقالتي كون ان صلعتي تستقبل سطعة الشمس ومن ثم تعكسها بالتساوي في انحاء الشركة مما يسبب دربكه في سير العمل والمعاملات .. أمروا بنقلي إلى مكتب يكون مجردا من الضوء .. وحطوني بمكتب داخلي على منور .. بدون اضاءه .. وقالولي اذا ناقصك اضاءه افتح الباب شوي .. وصلعتك ما راح تقصر في توزيع كمية الضوء ..

ومن المآسي ايضا ان احدى صديقاتي في اذاعة صوت العرب من القاهره بعد تفاني ومحبه .. ما درت ان راسي قبه .. اهدتني استشوار وجل .. وقالتلي هديه من اغلى محل .. لأبو عيون زايغه اللي علينا طل .

قالوا في الأصلع :

*الأصلع اكثر الشخصيات تعقيدا واشدها حنانا .. والعلاقه طرديه .. كلما كانت الصلعه اكثر لمعانا امتلأت دفئا وحنانا .
*لا راحة ابدا في حبه، والله يكون في عون التي تحبه دون ان تعرف لاي شيء تتعرض .
*دائما ما يكون جذابا .. وتتركز الجاذبيه من انسيابية جبهته مع باقي صماخ راسه .
*دائما ما يريد ان يشعر انه سيد الموقف في علاقاته العاطفية ويحتكر لنفسه اتخاذ القرارات الرئيسي

طبعا دى مش قصتى احنا الحمد لله شعرنا ثابت فى الراس
واهو كاس وداير على شويه ناس
اللى هيصلع يقول من دلوقتى
AhmedHelal
دكتــــور
دكتــــور
AhmedHelal

المساهمات : 1462

اصلع ولكنى جذاب Empty
مُساهمةموضوع: رد: اصلع ولكنى جذاب   اصلع ولكنى جذاب Emptyالثلاثاء أكتوبر 13, 2009 2:30 am

ههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههه

منك لله جيت ع الجرح،اهو الواحد هيتمتع شويه بشعره عشان مش هيلاقيه تانى وبعدين منتا بتتكلم بمنطق القوى ومش هامك.....

ليك يوم يا ظاااااااااالم.
new boy
صيدلي أستااذ
صيدلي أستااذ
new boy

المساهمات : 983

اصلع ولكنى جذاب Empty
مُساهمةموضوع: رد: اصلع ولكنى جذاب   اصلع ولكنى جذاب Emptyالثلاثاء أكتوبر 13, 2009 7:07 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههه

هو انا الحمد لله شعرى فى راسى بس انا سمعت ان القرع دول بيبقى اذكياء اوى

بس برده فى الاخر اقرع ههههههههه

ربنا يستر
bahy
صيدلي أستااذ
صيدلي أستااذ
bahy

المساهمات : 958

اصلع ولكنى جذاب Empty
مُساهمةموضوع: رد: اصلع ولكنى جذاب   اصلع ولكنى جذاب Emptyالثلاثاء أكتوبر 13, 2009 7:54 pm

انا الحمد لله حاليا فيه شعر انما
هيييييييييييييييه دنيا ولا دايم الا وجه الله اصل البابا الله يرحمه كان شعرفه يووووووووه وهو فى سنى انما لما كبر بقى ........ما احلى حياة الحرية
http://www.bahiat.blogspot.com
hamlit71
Moderator
Moderator

المساهمات : 483

اصلع ولكنى جذاب Empty
مُساهمةموضوع: رد: اصلع ولكنى جذاب   اصلع ولكنى جذاب Emptyالأربعاء أكتوبر 14, 2009 9:50 pm

البقاء للاصلع وهو دوما يمتاز بأنه اصلع من الصوت
AhmedHelal
دكتــــور
دكتــــور
AhmedHelal

اصلع ولكنى جذاب Empty
مُساهمةموضوع: رد: اصلع ولكنى جذاب   اصلع ولكنى جذاب Emptyالخميس أكتوبر 15, 2009 12:23 pm

الاصلع جذاب قبل الصلع وجذاب بعد الصلع،جذاب قبل الصلع لان شعره ناعم كالحرير يتمايل مع الهوا -يلمع الشمس كما يلمع الذهب-يتحرك بسلاسه وسهوله كامواج البحار،ثم بعد ذلك يتطاير رويدا رويدا كاوراق الشجر في فصل الخريف ويظل اللمعان ويظل البريق وتظل الجاذبيه كما هى فالرأس الصلعاء كالمراه التى نري فيها انفسنا وتكشف حقيقتنا واضحه امامنا،لا نعرف الخداع ولا الكذب ولا النفاق،الاصلع هو الاصلع ي كل زمان ومكان معروف بجاذبيته ونضافه دماغه،وكما تفضل مستر مجدى وقال"البقاء دائما للاصلع"

وبعدين ع الاقل الواحد ميزهقش من شكله ويبقي في تغيير وتجديد....
AhmedHelal
دكتــــور
دكتــــور
AhmedHelal

اصلع ولكنى جذاب Empty
مُساهمةموضوع: رد: اصلع ولكنى جذاب   اصلع ولكنى جذاب Emptyالخميس أكتوبر 15, 2009 1:51 pm

bahy كتب:
انا الحمد لله حاليا فيه شعر انما
هيييييييييييييييه دنيا ولا دايم الا وجه الله اصل البابا الله يرحمه كان شعرفه يووووووووه وهو فى سنى انما لما كبر بقى ........ما احلى حياة الحرية

متخافش يا حبيبي،كلنا ف الهفا سفا سفا

"الصلع علينا حق"

بس الحمد لله انا باذنك يارب هلحق اتجوز بشعرى
lol! lol!
bahy
صيدلي أستااذ
صيدلي أستااذ
bahy

المساهمات : 958

اصلع ولكنى جذاب Empty
مُساهمةموضوع: رد: اصلع ولكنى جذاب   اصلع ولكنى جذاب Emptyالخميس أكتوبر 15, 2009 4:40 pm

الهفا علينا سفا سفا
اه يا قفا يا قفا يا قفا
ننييييييهههه نيييييهههههههههههه
احبك يا ستمونى مهما الناس لمونى
لمونى يا لمونى ال.....
لا تقلق ان شاء الله هنتجوز بيه لا تياس
http://www.bahiat.blogspot.com
AhmedHelal
دكتــــور
دكتــــور
AhmedHelal

اصلع ولكنى جذاب Empty
مُساهمةموضوع: رد: اصلع ولكنى جذاب   اصلع ولكنى جذاب Emptyالخميس أكتوبر 15, 2009 8:00 pm

اه وبعده نرفع شعار:-

"ودماغك خليها تنضف"

اصلع ولكنى جذاب
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» انت جذاب ...فهل انا جذابة؟؟؟
» هل انت جذاب ؟ تعالى وشوف